المهندس حسن عبدالعزيز، رئيس الاتحاد الإفريقي لمنظمات مقاولي التشييد والبناء
المهندس حسن عبدالعزيز، رئيس الاتحاد الإفريقي لمنظمات مقاولي التشييد والبناء


الإفريقي للتشييد والبناء: السيسي أصدر مجموعة قرارات شجعت على الاستثمار

محمد البنهاوي

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 - 06:56 م

قال المهندس حسن عبدالعزيز، رئيس الاتحاد الإفريقي لمنظمات مقاولي التشييد والبناء، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر مجموعة من القرارات المشجعة على الاستثمار ودعم وتعديل مناخ الاستثمار بمصر.

وأضاف عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الأربعاء، أن الدولة المصرية حرصت على استصدار القوانين المساهمة في تحسين بيئة الاستثمار.

وأشار رئيس الاتحاد الإفريقي لمنظمات مقاولي التشييد والبناء ، إلى أن محطة الطاقة الكهربائية "بنبان" بأسوان أفضل محطات الكهرباء على مستوى العالم، لافتاً إلى أن مصر شهدت خلال الـ7 سنوات الماضية تطورا ونموا بقطاعات التشييد والبناء والبنية التحتية، وكان لقطاع المقاولات الدور الأبرز فيها.

وافتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، ملتقى بناة مصر في دورته السادسة تحت عنوان "التجربة المصرية، ورؤية جديدة لمخططات التعمير بالدول العربية والإفريقية"، بحضور وزاري موسع من الحكومة المصرية وممثلين لـ25 دولة إفريقية وعربية، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 300 قيادة تنفيذية يمثلون كبريات شركات المقاولات والاستثمار العقاري والمؤسسات المالية والبنكية والطاقة ومطوري البنية التحتية.

إقرأ أيضاً .. رئيس اتحاد المقاولين المصري لتركيا: إفريقيا قارتنا ولا نحتاج للعمل معكم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة